منتدى الالكترونيك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 'هواوي' تطلق أول هاتف ذكي في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mourad
Admin
avatar

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 01/09/2010
العمر : 29
الموقع : www.eni02.yoo7.com

مُساهمةموضوع: 'هواوي' تطلق أول هاتف ذكي في العالم   السبت سبتمبر 11, 2010 3:31 am

'هواوي' تطلق أول هاتف ذكي في العالم

أعلنت شركة 'هواوي' الرائدة في توفير حلول شبكات اتصالات الجيل المقبل لمشغلي الشبكات حول العالم اليوم عن إطلاق 'IDEOSTM'، وهو هاتف ذكي بسعر معقول يعمل بنظام آخر تكرار من ' AndroidTM 2.2' المعروف أيضاً باسم 'Froyo'.


ويسعر الهاتف الذكي بين 100 و 200 دولار أمريكي، وفقاً للسوق، ويعيد 'IDEOS' تعريف مفهوم 'مستوى الدخول' من خلال الجمع بين مكونات الأجهزة والبرمجيات ذات الجودة العالية مع معدل سعر/ أداء مرتفع، وسيتم طرحه في عدد من البلدان في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والمحيط الهادى وأمريكا.


كما يوفر هذا الهاتف المصمم بعناية مجموعة متنوعة من الطرق للوصول إلى شبكة الإنترنت، حيث أنه يضم سرعات تنزيل تصل الى أكثر من 7.2 ميجابت فى الثانية ، ويقدم 'WCDMA + WiFi' دعم الشبكة المزدوجة، ويقدم الخدمات المتنقلة ذات النطاق العريض في كل مكان. ويضاعف الجهاز أيضاً باعتباره راوتر 'واي فاي' إلى ثمانية أجهزة في وقت واحد، مما يجعل 'IDEOS' حل الكل في واحد لمجموعة من خيارات الاتصال اللاسلكي.


ويتوفر باللون الأصفر والأزرق والأرجواني، ومع 'Android 2.2' المثبت مسبقاً لا يعمل فقط بسرعة، ولكن يدعم أيضاً وظائف مثل الاتصال الصوتي، الملاحة الصوتية، القدرة على تشغيل تطبيقات من بطاقة الذاكرة الرقمية المؤمنة. مع أكثر من 70000 من التطبيقات المتاحة في MarketTM Android، يوفر 'IDEOS' مجموعة واسعة من الاتصالات والترفيه وتطبيقات الإدارة المكتبية والمالية.


ومن جانبه، أكد كيفن تاو الرئيس التنفيذي لجهاز 'هواوي'، 'أن شعبية الهواتف الذكية هى واحدة من الأدوات الرئيسية لدخول الناس في العصر الذهبي للبرودباند المتنقل، الذي يتصل باستراتيجية 'جوجل' للإنترنت المتنقل. ونحن فخورون بتحقيق هدفنا المعلن بهذه السرعة من مطلع عام 2010 من خلال تطوير هاتف ذكي بـ150 دولار أمريكي، مع تجربة عظيمة للمستخدم'.

ويعد 'IDEOS' خياراً فى متناول اليد، مصمم لخفض الحواجز أمام الدخول وذلك لتمكين الجميع من سهولة الوصول للإنترنت النقال، ويمثل اسم 'IDEOS' الإبداع والإلهام: يمثل 'ID' منصة الأجهزة الصناعية التي تركز على التصميم، ويمثل 'OS' نظام التشغيل كمنصة البرمجيات الرئيسية، ويرمز 'E' إلى التطور نحو الإنترنت النقال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eni02.yoo7.com
 
'هواوي' تطلق أول هاتف ذكي في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الكتروني :: المنتديات العامة :: أخبار التكنولوجيا-
انتقل الى: